الخدمات

تحديث بيانات وثيقة ملكية العقارات بما يتوافق مع تخطيط المنطقة​

تحديث بيانات وثيقة ملكية العقارات بما يتوافق مع تخطيط المنطقة​

تحديث وثيقة ملكية العقارات الخاصة وذلك بتوضيح الشوارع الناتجة عن تخطيط المناطق أو تقسيم العقارات المجاورة والتي من شأنها أن ترفع من قيمة العقار​

مستندات تقديم الخدمة

الوثائق المطلوبة:

  • نسخة من وثيقة / وثائق الملكية.
  • نسخة من البطاقة الذكية من الجهتين للمالك أو نسخة من السجل التجاري للمؤسسات والشركات.

إذا كان مقدم الطلب هو الشخص المخول بتمثيل المالك:

  • نسخة من التخويل.
  • البطاقة الذكية للمخول.

إذا كان مقدم الطلب شركة:

  • نسخة من السجل التجاري للمؤسسات والشركات مع مستخرج السجل بين المخولين بالتوقيع.
  • نسخة من رسالة التخويل.
  • البطاقة الذكية للمخول بالمتابعة.

إذا كان مقدم الطلب ورثة:

  • نسخة من الفريضة الشرعية.
  • رسالة موقعة من الورثة للتخويل.
  • نسخ من البطاقات الذكية لجميع الورثة الشرعيين.
لم يتم فرض الرسوم للخدمة
ابدأ الخدمة