تحديث بيانات وثيقة ملكية العقارات بما يتوافق مع تخطيط المنطقة
تحديث وثيقة ملكية العقارات الخاصة وذلك بتوضيح الشوارع الناتجة عن تخطيط المناطق أو تقسيم العقارات المجاورة والتي من شأنها أن ترفع من قيمة العقار
مستندات تقديم الخدمة
الوثائق المطلوبة:
- نسخة من وثيقة / وثائق الملكية.
- نسخة من البطاقة الذكية من الجهتين للمالك أو نسخة من السجل التجاري للمؤسسات والشركات.
إذا كان مقدم الطلب هو الشخص المخول بتمثيل المالك:
- نسخة من التخويل.
- البطاقة الذكية للمخول.
إذا كان مقدم الطلب شركة:
- نسخة من السجل التجاري للمؤسسات والشركات مع مستخرج السجل بين المخولين بالتوقيع.
- نسخة من رسالة التخويل.
- البطاقة الذكية للمخول بالمتابعة.
إذا كان مقدم الطلب ورثة:
- نسخة من الفريضة الشرعية.
- رسالة موقعة من الورثة للتخويل.
- نسخ من البطاقات الذكية لجميع الورثة الشرعيين.